الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سمولينج مدافع مانشستر يونايتد يخضع للفحص الطبي في روما

بلال محمد

16:32 30/08/2019

كشف موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي مساء اليوم الجمعة، عن وصول المدافع المخضرم كريس سمولينج إلى إيطاليا، استعداداً لخضوعه إلى الفحوصات الطبية في نادي روما.

وخرجت الكثير من الأخبار والتقارير في إيطاليا وإنجلترا خلال الأونة الأخيرة، تشير إلى توصل نادي روما الإيطالي مع نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد لاتفاق بشأن ضم كريس سمولينج على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل ٣ ملايين جنيه إسترليني.

ونشر الموقع الشهير والموثوق في إيطاليا، مقطع فيديو للمدافع الإنجليزي كريس سمولينج الذي يبلغ من العمر ٢٩ عاماً وهو في إيطاليا، استعداداً للخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع مع نادي العاصمة الإيطالية روما الذي كان يبحث عن مدافع ذو قيمة كبيرة منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية.

يذكر أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر الاستغناء عن خدمات كريس سمولينج بعد أن نجح في التعاقد مع المدافع المتألق هاري ماجواير من ليستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة