الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي خيا يوقع عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

15:37 15/08/2019

موقع سبورت 360 – وقع حارس المرمى ديفيد دي خيا عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم حسبما أكد الأسطورة بيتر شمايكل بعد ظهر اليوم الخميس.

وكان مستقبل اللاعب الدولي الإسباني غير مؤكد منذ عدة أشهر مع مانشستر يونايتد ، وذلك عندما دخل في السنة الأخيرة من عقده ، مما تسبب بزوبعة من التقارير والشائعات.

وخفف شمايكل الذي لعب مع فريق الشياطين الحمر بين عامي 1991 و 1999 من أي مخاوف بشأن مستقبل دي خيا ، حيث أكد بأنه وافق على اتفاق يتضمن تمديد عقده.

وجاءت تصريحات الأسطورة الدنماركية في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ، وقد أكد من خلالها أن ديفيد دي خيا سيواصل مسيرته الاحترافية مع مانشستر يونايتد.

وقال بيتر شمايكل : “دي خيا قدم إشارة عظيمة على أننا سنبدأ مع أفضل أداء ، تماماً كما حدث في السنوات الخمس الماضية ، ديفيد أكد بقاءه هنا وسنواصل البناء على ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة