الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو ونيفيل يشيدان بـ ماجواير بعد أول مباراة مع اليونايتد

21:08 12/08/2019

موقع سبورت 360 – قام المدافع الإنجليزي واللاعب السابق لمانشستر يونايتد ، جاري نيفيل ، بدعم مواطنه هاري ماجواير المنضم حديثاً لقلعة أولد ترافورد.

ووقع مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قادماً من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى صفقة مدافع في تاريخ كرة القدم.

وتحدث جاري نيفيل عن ماجواير بتغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث كتب “أحببت ماجواير أمس الأحد ، هو لاعب لا يتعرق ويبقى هادئاً وفي غالب الوقت يبقى في الخلف ويقوم بتغطية الذاهبين غلى الهجوم ، الحكم عليه يبقى مبكراً لكنه أظهر كل تلك الصفات ، لا يوجد أي علامة استفهام على السعر الذي دفع من أجله”.

ولم يكن نيفيل الوحيد الذي أشاد بماجواير ، حيث قال عنه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو “كان صلباً مثل الصغرة ، يستحق أن يكون رجل المباراة”.

وكان ماجواير قد شارك في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد على تشيلسي برباعية نظيفة في ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

الأكثر قراءة