الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. مذيعة رياضية ترفض دعوة تعارف من أليكسيس سانشيز

عمرو محيي الدين

14:45 11/08/2019

سبورت360- ادعت المذيعة الرياضية التشيلية ناتاليا مانديولا أن مواطنها أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول التعرف عليها بطريقة غير مقبولة بالنسبة إليها بعد أن التقى بها في أحد الحفلات.

قالت ناتاليا في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية إن أليكسيس سانشيز استطاع الحصول على رقم هاتفها بواسطة أصدقاء مشتركين بينهما، واتصل بها في اليوم التالي مباشرة، وسألها إن كانت تقبل أن يلتقي بها في تشيلي حيث كان مازال يقضي أجازته قبل العودة إلى إنجلترا.

وأضافت المذيعة التشيلية: أليكسيس سانشيز بالنسبة لي رجل غريب، لذا لم تعجبني دعوته ولم أقبلها في النهاية.

وظل سانشيز يتواصل مع ناتاليا لكنه استعانه بصديق له يعمل منتج تلفزيوني على صلة بالمذيعة الرياضية، لكنها تمسكت بموقفها الرافض.

كان سانشيز أنهى علاقته العاطفية مع الممثلة مايتي رودريجيز في سبتمبر عام 2018، وهو دائماً يرفض الحديث عن أموره العاطفية لوسائل الإعلام متمسكاً بأنها حياته الخاصة التي لا يجب لأي شخص غريب التدخل فيها.

لم يشارك سانشيز في أي مباراة ودية مع مانشستر يونايتد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، نظراً لأن موعد انتهاء أجازته كان متأخراً عن باقي زملائه لأنه لعب في كأس كوبا أمريكا 2019، كما أن يعاني من إصابة ظل يتعافى منها حتى بعد عودته للتدريب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة