الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يُعلن بقاء سانشيز مع مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

09:43 10/08/2019

موقع سبورت 360- يستعد مانشستر يونايتد للإبقاء على المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ضمن صفوفه لموسمٍ جديد وهو الأمر الذي ربما يكون نتاجاً لبيع روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان وعدم التعاقد مع مهاجم بديل.

وتحدث أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل مباراة تشليسي في افتتاحية مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز غداً وقال عن تقييمه للسوق” ” بإمكان المال أن يكون موجوداً إذا كان هناك اللاعب المناسب، ومع نهاية سوق الانتقالات فأنا أشعر بالارتياح وراضٍ عن الانتدابات التي قمنا بها”.

استطرد المدرب النرويجي: ” المشجعون يرغبون في رؤيتنا نشنري اللاعبين على الدوام ولكن لم يكن أمامنا الكثير للقيام به، علينا الآن أن نظهر ثقتنا بالأولاد الذين يرتدون قميص مانشستر يونايتد وكل من بقى معنا”.

وأضاف موضحاً عن مستقبل سانشيز: “أتوقع أن يظل معنا، فهو مهاجم يستطيع تسجيل الكثير من الأهداف، إذا تدرب بشكلٍ جيد يمكن أن يحصل على العديد من الفرص الكبيرة هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

الأكثر قراءة