الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يريد ضم لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم

أحمد تاضومانت

22:02 03/08/2019

موقع سبورت 360 – ألمح أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لرغبته في التعاقد مع لاعبين جدد، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، مشيراً إلى أن العناصر الحالية قدمت مستويات رائعة بالمباريات الودية.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة (مانشستر إيفينينج نيوز) البريطانية: “نأمل في إتمام صفقة أو اثنتين، بالطبع، نتطلع لتوفير احتياجاتنا من لاعبين جدد”.

وتابع: “لكني كمدرب بمجرد دخولي ملعب المباراة، عليّ أن أتعامل مع المجموعة التي أملكها، لا يصح التفكير في أن هذا سيأتي، أو هذا سيغادر”.

واختتم بالقول: “لقد شارك اللاعبون الجدد في فترة ما قبل الموسم، وقدموا أداءً نالوا به إعجاب الجميع، لكن التكهنات في فترة الانتقالات لا تتوقف، لأنك لا تزال مضطراً للتخطيط قبل الموسم الجديد”.

وتعاقد مع مانشستر يونايتد حتى الآن، مع وان بيساكا ودانييل جيمس، لكنه مرشح بقوة للتعاقد مع هاري ماجواير وباولو ديبالا، وبرونو فيرنانديز، مع العلم أن نافدة الانتقالات ستُغلق في إنجلترا يوم الخميس القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة