الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق للتعاقد مع برونو فرنانديز

أحمد رمضان

18:24 31/07/2019

موقع سبورت 360 – أبرم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اتفاقاً مبدئياً للتوقيع مع برونو فرنانديز لاعب خط وسط سبورتنج لشبونة حسبما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية.

وكشفت صحيفة “ديلي ميرور” مساء اليوم الأربعاء أن فريق الشياطين الحمر تمكن من أنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة ، على أن يتم الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام القادمة.

وأشارت هذه المصادر أن الأطراف الثلاثة وافقت على شروط الصفقة ، لكن سبورتنج لشبونة لا يريد إضفاء الطابع الرسمي على هذه الاتفاقية إلا بعد يوم الأحد القادم على أبعد تقدير.

ويسعى سبورتنج لشبونة للاستفادة من خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً خلال المباراة المقررة في نهائي كأس السوبر البرتغالي أمام بنفيكا ، والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة لبرونو فرنانديز بقميص سبورتينج لشبونة ، فيما تبلغ القيمة المالية التي سيدفعها مانشتستر يونايتد ما بين 50 إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة