الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع أي لاعب في خط الوسط هذا الصيف

23:05 28/07/2019

موقع سبورت 360 – كشف دومينيك بوث صحفي جريدة مانشستر المسائية أن مانشستر يونايتد لا يعتزم التحرك لضم أي من لاعبي خط الوسط الذي ارتبط بهم الفريق مؤخراً.

مانشستر يونايتد مرتبط وبشدة بضم كل من برونو فيرنانديز وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بل وأن بعض الصحف أصرت أن الصفقات تم حسمها بالفعل من قبل الشياطين الحمر.

ومع ذلك قال دومينيك بوث بأن الصفقات لم تحسم ولن تحدث على الإطلاق طالما أن النادي لم يقم ببيع بول بوجبا هذا الصيف لأنه هو سيكون المحرك لادارة الشياطين الحمر.

بول بوجبا أحد أولويات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد هذا الصيف، ولكن اصرار مانشستر يونايتد على الحصول على مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عنه قد عطل حدوث الصفقة.

وتختلف التقارير بين كل صحيفة والأخرى، ولكن الشيء الذي قد نتفق عليه جميعاً هو أننا سنشهد أياماً مثيرة قبل نهاية سوق الانتقالات الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

الأكثر قراءة