الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني لن يسافر إلى هولندا لمواجهة آيندهوفن

سامر جرادات

15:39 14/09/2015

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أسماء اللاعبين الذين سيسافرون إلى هولندا لمواجهة آيندهوفن الهولندي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وشملت القائمة على غياب واين روني قائد الفريق ومهاجمه الوحيد بسبب الإصابة، فيما تواجد الشابين جيمس ويلسون وأندرياس بيريرا ضمن القائمة المستدعاة.

وأعلن لويس فان جال أول أمس السبت أن نجمه واين روني من المحتمل غيابه عن مواجهة آيندهوفن كون الإصابة التي تعرض لها ليست بالسهلة على الإطلاق.

وغاب روني عن مواجهة ليفربول السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز اليونايتد بنتيجة 3-1، حيث شهد اللقاء تسجيل المهاجم الشاب أنتوني مارتيال أول أهدافه مع اليونايتد.

وشملت بعثة اليونايتد على اللاعبين: دي خيا، سيرجيو روميرو، بليند، دارميان، ماكناير، روخو، شاو، سمولينج، كاريك، هيريرا، بيريرا، شنايدرلين، شفاينشتايجر، خوان ماتا، يونج، ديباي، فيلايني، مارتيال، وجيمس ويلسون.

** اقرأ أيضاً: صور .. مسؤولو الأمن في اليونايتد يبحثون عن أجهزة تنصت

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة