الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد يوافق على المبلغ الذي يطلبه ليستر لبيع ماجواير

بلال محمد

00:42 27/07/2019

سبورت 360 – وافق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، على دفع المبلغ الذي يطلبه نادي ليستر سيتي للموافقة على بيع مدافع المتألق هاري ماجواير، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم هاري ماجواير ابن 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرضاً رسمياً لضمه قدره 70 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه على الفور من قبل ليستر سيتي الذي أصر على تحطيم رقم فان دايك.

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً عن وسائل إعلام بريطانية، أن إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي تطالب بـ80 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 89 مليون يورو، للموافقة على بيع المدافع صاحب الـ26 عاماً هاري ماجواير هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وافق على دفع هذا المبلغ الضخم للتعاقد مع هاري ماجواير من نادي ليستر سيتي، خاصة وبعد الإصابة القوية التي تعرض لها مدافع الفريق إريك بايلي في مواجهة توتنهام هوتسبير الودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

خبر سار في بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

الأكثر قراءة