الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يصدم اليونايتد : لسنا بحاجة إلى بيع ماجواير

محمد عبد الرحمن

10:56 24/07/2019

موقع سبورت 360 – أكد بريندان رودجرز مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي بأن النادي ليس بحاجة إلى بيع مدافعه المميز هاري ماجواير خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم هاري ماجواير ابن 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووصل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لمبلغ 80 مليون استرليني، أي ما يعادل 89 مليون يورو، وإذا حدثت تلك الصفقة، سيكون هاري ماجواير أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

ولكن بالرغم من هذا العرض الكبير، إلا أن إدارة ليستر سيتي ليست مستعدة بعد لبيع لاعبها هاري ماجواير، وهذا ما أكده بريندان رودجرز.

وتحدث بريندان رودجرز حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “أنا مرتاح للغاية بشأن مسألة هاري ماجواير، وحتى هذه اللحظة، لا يوجد أي شيء يغري النادي لبيع اللاعب، فالنادي لا يحتاج إلى بيع ماجواير، ولا يريد بيع ماجواير”.

وأضاف “من الواضح أن هناك الكثير من التكهنات، وإذا قرأت ما يُكتب في وسائل الإعلام، ستجد أن هناك كل يوم قصة مختلفة عن ماجواير، ولكن لحسن الحظ بأنه يصب تركيزه الكامل معنا فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة