الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 أسباب تجعل ماجواير صفقة مرحبة لقطبي مانشستر

19:43 20/07/2019

موقع سبورت 360 – تعتقد صحيفة “آس” الإسبانية بأن المدافع الإنجليزي هاري ماجواير سيكون ذو فائدة كبيرة بالنسبة لقطبي مدينة مانشستر ، في ظل الصراع القوي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتوقيع مع لاعب ليستر سيتي.

ويبدو أن مانشستر يونايتد بات المتفوق في صراعه مع مانشستر سيتي لضم ماجواير ، ومن الممكن أن تكلف الصفقة خزائنه مبلغ 80-90 مليون يورو ليكون أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم على حساب الهولنديين فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول وماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

وطرحت الصحيفة الإسبانية 4 أسباب تجعل ماجواير صفقة مرحبة ، سواء لليونايتد أو السيتي ، ألا وهي :

  1. يمتلك هاري ماجواير طولاً فارعاً ويبلغ متر واحد و95 سنتمتراً ، وهذا يميزه بالكرات الهوائية في الجانبين الدفاعي والهجومي ، بجانب ذلك يمتاز في غلق المساحات الدفاعية بشكلٍ جيد.
  2. يبلغ ماجواير سن 26 عاماً ، وهذا هو السن الأفضل من ناحية النضج بالنسبة للاعبي كرة القدم ، حيث يستفيد النادي الذي سيرحل إليه من خبرته الكبيرة في الملاعب ، بجانب قدرته على اللعب على نفس المستوى لـ 4-5 أعوام على الأقل.
  3. وكان تطور هاري ملحوظاً على الصعيد الشخصي والكروي في السنوات الأخيرة ، ومن أبرز الأسباب أنه لاعب دولي مع منتخب إنجلترا ، وتألق رفقة “الأسود الثلاثة” في نهائيات كأس العالم 2018 ، وهذا منحه ثقة المدرب جاريث ساوثجيت.
  4. ويعتبر اليونايتد من أكثر الأندية التي تحتاج للاعب مثل ماجواير ، حيث يفتقد الفريق لاعباً من هذا الطراز منذ رحيل نيمانيا فيديتش وريو فيرديناند ، في حين يحتاج السيتي للاعب جديد بعد رحيل قائده فينسنت كومباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة