الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير : ما فعله السيتي وليفربول لن يتكرر

15:12 19/07/2019

موقع سبورت 360 – وجه النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد رسالة للاعبيه ، حذرهم من خلالها من البداية البطيئة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي ، خصوصاً أن “الشياطين الحمر” يواجهون تشيلسي وآرسنال وليفربول في أول تسع جولات ، وذلك بعد انتهاء أول تسع جولات من الموسم الماضي بتحقيقهم فوز واحد.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة إنتر ميلان في سنغفورة غداً السبت استعداداً للموسم الجديد ، وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة “بداية الموسم مهمة جداً ولهذا السبب نعمل بجد”.

وأضاف “أول شهرين مهمين للغاية ، الدوري الإنجليزي دوري تنافسي وكانت هنالك فرق استثنائية في الموسم الماضي حيث جمعت 98 و97 نقطة ، لكن هذا لن يحدث مرة أخرى كما أعتقد ، هنالك ست فرق تنافس على مراكز دوري أبطال أوروبا وتريد الفوز بلقب الدوري ، لكن علينا التركيز على أنفسنا ونكون أفضل”.

وأشار سولشاير في حديثه إلى رغبته بمنح الفرصة للشباب في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي ، بعد تألقهم في فترة الاستعداد للموسم الجديد ، إلا أنه سيحاول الفوز باللقب مرة أخرى للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه عن المباراة ضد الإنتر ، قال “ستكون المباراة نقطة إنطلاق ضد خصم أكثر صعوبة ، دي خيا ولوك شاو متاحان ، الأخير تدرب أمس بشكلٍ جيد وديفيد تحسن سيلعب جزء من المباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة