الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرط ليستر سيتي للموافقة على بيع ماجواير لـ مانشستر يونايتد

محمد الشويمي

00:47 16/07/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لديه شرط وحيد من أجل الموافقة على انتقال لاعبه هاري ماجواير إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووضع النادي المانشستراوي الدولي الإنجليزي هدفاً رئيسياً لتدعيم مركز قلب الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه يصطدم بمطالب الثعالب المادية المرتفعة.

صحيفة ذا تليجراف الشهيرة ذكرت أن ليستر يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى الشياطين الحمر.

ورغم أن بعض التقارير الصحفية قد ادعت في وقت سابق من هذا الأسبوع موافقة مسؤولي اليونايتد على دفع المبلغ المطلوب إلى ليستر سيتي، إلا أن مصادر من داخل كلا الناديين نفت التوصل إلى اتفاق بشأن ماجواير.

ويريد ليستر سيتي أن يجعل ماجواير أغلى مدافع في العالم، بتخطي القيمة التي دفعها نادي ليفربول الإنجليزي لضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثامبتون الإنجليزي.

ومن المفهوم أن اللاعب أخبر مسؤولي ليستر برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، غير أنه لم يقدم طلب انتقال رسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة