الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بوجبا باحترام النادي

13:41 15/07/2019

طالب براين روبسون أسطورة مانشستر يونايتد النجم الفرنسي بول بوجبا باحترام النادي وعدم إثارة الجدل بشكل مستمر حول مستقبله حتى لو كان يريد الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد.

وصرح بوجبا في أكثر من مناسبة انه يفكر بخوض تجربة جديدة، كما أكد وكيل أعماله مينيو رايول رغبة موكله بالرحيل، ويعد ريال مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، لكن مانشستر يونايتد يرفض فكرة التخلي عن اللاعب بأقل من 200 مليون يورو.

ويرى براين روبسون نجم الشياطين الحمر خلال فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات أن تصرفات بوجبا ليست احترافية بالدرجة الكافية، مطالباً إياه أن يلتزم بالتدريبات ويحترم عقده مع النادي لحين اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.

وقال روبسون في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت “هناك العديد من الأخبار حول مستقبل بوجبا، إنه مرتبط بنادٍ كبير ويجب عليه أن يعطي الجماهير والفريق والنادي كل شيء”.

وتابع “يجب أن يتحلى بالتواضع وأن يخوض فترة الإعداد للموسم على أفضل نحو ممكن، إنه يقوم بذلك بالفعل وفقاً لما أراه في الحصص التدريبية، سواء كان النادي يريد بيعه أو لا يريد فعليه التأقلم مع ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة