الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. مانشستر يونايتد يتعاقد مع آرون وان بيساكا

أحمد المعتز

15:12 29/06/2019

موقع سبورت 360 – أعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمي التعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي آرون وان بيساكا قادماً من فريق كريستال بالاس وهو ثاني صفقاته الصيفية بعد الجناح دانييل جايمس.

تضاربت الأقوال في قيمة الصفقة الخاصة بصاحب الـ 21 عاماً، ولكن بالأمس أعلن موقع بي بي سي أن المبلغ المبدئي الذي دفعه مانشستر يونايتد كدفعة مقدمة وصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى مبلغ 5 مليون كعلاوات مرتبطة بالمشاركات، وذلك لمدة 4 سنوات مع إمكانية إضافة السنة الخامسة.

الشياطين الحمر عانوا في الموسم الماضي عندما تعلق الأمر بمركز الظهير الأيمن نظراً لضعف مستوى أشلي يونج وعدم وجود خبرة كافية في الظهير ديوجو دالو لذا كان تدعيم هذا المركز أولوية في هذا الصيف.

وقال سولشاير عن وان بيساكا: “آرون هو واحد من أفضل المدافعين الصاعدين في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

” بالتأكيد ليده الموهبة والعقلية المناسبة للعب في مانشستر يونايتد، وهو النوعية المناسبة تماماً لكي يتم جلبهم إلى الفريق لمساعدته على التحسن والمضي قدماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة