الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تسريب صور تؤكد إتمام تعاقد اليونايتد مع بيساكا

عمرو محيي الدين

13:43 28/06/2019

سبورت360- انتشرت صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، يظهر فيها المدافع الإنجليزي الشاب أرون وان بيساكا مرتدياً قميص مانشستر يونايتد، قبل الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله من صفوف كريستال بالاس.

في الصورة الأولى، يتواجد بيساكا وسط أفراد عائلته وهو جالس على طاولة توقيع العقد، وخلف اللوحة الإعلانية التي تحمل شعار مانشستر يونايتد والشركات الراعية له.

وفي الصورة الثانية، يظهر بيساكا مرتدياً القميص الأساسي الجديد لمانشستر يونايتد الخاص بالموسم (2019-2020) وكأنها جلسة التصوير المفترض نشرها عند إعلان إتمام الصفقة رسمياً.

قالت هيئة الإذاعة البريطانية أن نادي الشياطين الحمر تمكن من حسم صفقة الظهير الأيمن الإنجليزي البالغ من العمر 21 عاماً بعد الاتفاق على قيمة الصفقة.

وتبلغ قيمة الصفقة 50 مليون جنيه إسترليني ، وعرض مانشستر يونايتد على آرون وان بيساكا عقداً طويل الأجل من شأنه أن يرفع راتبه من عشرة آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً إلى مبلغ بقيمة تسعون ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الأكثر قراءة