الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليكسس سانشيز يطالب مانشستر يونايتد بفرصة جديدة

15:44 22/06/2019

موقع سبورت 360 – يسعى المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز لمواصلة مشواره في ملعب أولد ترافورد الموسم القادم ، من خلال الحصول على فرصة جديدة مع فريقه مانشستر يونايتد.

وانضم أليكسس سانشز لمانشستر يونايتد قبل 18 شهراً ضمن صفقة تبادلية ذهب على إثرها هينيريك مخيتاريان إلى آرسنال ، لكن لم ينجح كل منهما في ترك بصمته خلال هذه المدة ،

وبعد موسم فاشل بكل المقاييس انتهى بتسجيله هدفين مع عدد من الإصابات وارتباطه بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد عاد الدولي التشيلي للتألق في بطولة كوبا أمريكا 2019 مع منتخب بلاده ، حيث سجل أمس الجمعة هدف الفوز على الإكوادور.

وقال اللاعب عقب المباراة “كان لدي الحماس للعب في إنجلترا ، أعطيت لي بعض الفرص في الأونة الأخيرة ، أنا مرتاح حالياً وتمثيل بلادي أجمل شيء” ، وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن ذلك تلميح لرغبته بالبقاء في أولد ترافورد.

وأضاف “لقد قمت بتدليك كاحلي ومن ثم وضعت ضمادة عليه وأخذت حبة من المسكن ، أتمنى أن لا تكون الإصابة كبيرة وهي مجرد التواء”.

وتطرق رينالدو رويدا مدرب تشيلي إلى وضع سانشيز في مانشستر يونايتد بقوله “جاء إلى هنا وأظهر الكثير من الإلتزام ، ربما لا يوجد ارتباط عاطفي كبير مع زملائه في مانشستر يونايتد ، مستواه كان سيئاً بالتأكيد لأن النادي يعاني من مشاكل كبيرة ولا يوجد نفس التنظيم الموجود هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة