الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض مالي ضخم يُقرب مانشستر يونايتد من التعاقد مع أوباميانج

محمد عبد الرحمن

12:34 20/06/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن المحطة الإذاعية الإنجليزي “talkSPORT” أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتقديم عرضًا مغريًا لنادي آرسنال من أجل التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مهاجم جديد لصفوف الشياطين الحمر، بعد اقتراب رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو لفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الشبكة أن إدارة مانشستر يونايتد ستعرض على آرسنال 79 مليون يورو مقابل التعاقد مع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج صاحب 30 عامًا.

وأكملت الشبكة أن نادي مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا رسميًا لآرسنال خلال الأيام القليلة الماضية، وقد نشهد المهاجم الجابوني قريبًا بقميص الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن عقد بيير إيميريك أوباميانج سينتهي مع فريقه آرسنال صيف عام 2021، وشارك النجم الجابوني مع الجانرز 51 مرة في موسم 2018 / 2019، ونجح في تسجيل 31 هدفًا، وصنع ثمانية آخرين، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا مناصفةً مع ثنائي فريق ليفربول ساديو ماني، ومحمد صلاح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة