الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني: ميسي أفضل من مارادونا

رامي جرادات

10:40 05/09/2015

وقف واين روني مهاجم مانشستر يونايتد في صف الرأي الذي يقول أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أفضل من مواطنه دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية وصاحب الفضل في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 1986.

واقترب روني بأن يصبح الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، حيث يملك 49 هدف في 105 مباراة دولية، ويحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم بوبي تشارلتون الذي قاد منتخب الأسود الثلاث للفوز باللقب الوحيد في كأس العالم عام 1966.

لكن هناك البعض يرفض مقارنة الجولدن بوي بأسطورة إنجلترا تشارلتون كون الأخير تمكن من الفوز بالمونديال، في المقابل كان لروني رأي مخالف في هذا الخصوص حيث قال "بعض الناس يقولون أن ميسي ليس مثل مارادونا لأنه لم يفز بكأس العالم، لكن بوجهة نظري ميسي أفضل من مارادونا".

وأضاف "لقد كان الحكم في السابق على عدد الألقاب التي تحرزها مع الفريق، على أية حال نأمل بأن يكون لدي متسع من الوقت لأنجح في تحقيق ذلك مثل بوبي".

إقرأ أيضاً: روني: مارتيال لديه مستقبل كبير

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة