الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير مانشستر يونايتد تطالب برحيل ثلاثة لاعبين

00:18 19/06/2019

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة صن سبورت الضوء على حملة بدأتها جماهير مانشستر يونايتد للتخلص من الثلاثي كريس سمولينج، أشلي يونج وفيل جونز.

جماهير مانشستر يونايتد أطلقت حملة على الإنترنت ووقع العديد من عشاق الفريق على هذا الطلب كما وضح البعض منهم وقال بأنهم لا يصلحون للبقاء على دكة بدلاء المنافسين.

مانشستر يونايتد عينوا بشكل رسمي المدرب النرويجي أولي جانر سولشاير، ومن أول الأشياء التي قام بها كان التجديد لهذا الثلاثي الذي أثبت مراراً وتكراراً أنه لا يصلح لكي يكون أساسياً في الشياطين الحمر.

وكتب مؤسس الحملة: “الست سنوات الماضية كانوا عذاباً بكل المقاييس لملايين من الجماهير التي تستثمر وقتها لتشجيع هذا النادي الذي كان عظيماً”.

“اضطررنا لتحمل الكثير من النتائج المخيبة  التي لا حصر لها وكذلك كانت كرة القدم التي نشاهدها سيئة للغاية ولا تنبئ بمستقبل مبشر”.

“جوارديولا في أول مواسمه قيل بأنه فشل، ثم باع 8 لاعبين ليحقق بعدها الدوري الإنجليزي بعدد قياسي من النقاط لموسمين متتاليين”.

“إذا أردنا أن نضع أنفسنا مكان الكبار أمثال ريال مدريد وبرشلونة علينا أن نسأل أنفسنا كيف سيتصرف ريال مدريد وبرشلونة حيال هؤلاء الذي جددوا عقودهم، فهذه العقود لم تأني إلى بعد إقالة جوزيه مورينيو”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة