الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يصر على موقفه من بوجبا

أحمد تاضومانت

17:20 05/06/2019

موقع سبورت 360 – يرفض نادي مانشستر يونايتد، التخلي عن خدمات بول بوجبا خلال الانتقالات الصيفية القادمة، مهما كانت قيمة العرض الذي ستقدمه الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مانشستر يونايتد مستعد لرفض أي محاولة للتقرب من بول بوجبا هذا الصيف، لأن إدارة الشياطين الحمر تصر على بقائه في الأولدترافورد.

وأضافت الصحيفة: “تم ربط بوجبا بيوفنتوس وهو أحدث الأندية المهتمة باللاعب لكنّ مسؤولي النادي الإنجليزي يشككون أيضاً في قدرة فريق السيدة العجوز على توفير المال الكافي من أجل إعادة شرائه”.

وسبق أن أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد استسلم في صفقة بول بوجبا، وبات مستعداً للتخلي عن اللاعب في حالة الحصول على 120 مليون جنيه إسترليني.

لكن يبدو أن مانشستر يونايتد أصبح الآن في موضع قوة، خاصة وأن ريال مدريد وجه بوصلته نحو كريستيان إريكسن، بينما ينتظر يوفنتوس تحديد هوية المدرب الجديد لحسم موقفه من استعادة بوجبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة