الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

بلال محمد

16:29 12/05/2019

سبورت 360 – حدد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بديل النجم الفرنسي بول بوجبا، الذي بات على وشك المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأحد، على أن أولي جونار سولشاير حدد النجم السنغالي المتألق إدريسا جاي لاعب نادي إيفرتون، ليحل محل الفرنسي بوجبا في خط وسط نادي مانشستر يونايتد بالموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرى أن الدولي السنغالي إدريسا جاي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، هو اللاعب المثالي لتعويض رحيل بول بوجبا الذي يقترب من ريال مدريد، حيث يرونه نجولو كانتي الجديد.

وتشير إلى أن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، يعتقد أن إدريسا جاي سيفيد الفريق أكثر بكثير من الفرنسي بول جبا، وذلك لأنه دفاعياً أفضل من لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق.

ويرتبط النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف، حيث يضعه مواطنه زين الدين زيدان على رأس قائمة أولوياته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

الأكثر قراءة