الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار الاستغناء عن نجم مانشستر يونايتد لا رجعة فيه

أحمد تاضومانت

17:55 05/05/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي مانشستر يونايتد، قرر التخلي عن خدمات التشيلي أليكسيس سانشيز في الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لأسباب تتراوح بين ما هو اقتصادي وما هو رياضي.

ووفقاً لصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، فإن المان يونايتد يسعى للتخلص من نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز في الصيف المقبل، بسبب عدم قدرته على احتلال مقعد أساسي في تشكيلة الفريق، بالإضافة إلى راتبه المرتفع.

وأوضحت الصحيفة المقربة من الشياطين الحمر، أن مانشستر يونايتد لن يمانع الاستغناء عن سانشيز هذا الصيف، حتى لو سجل التشيلي (هاتريك) في مباراة اليوم ضد هيدرسفيلد والمباراة المقبلة، فإن رأي النادي لن يتغيّر وسيفكر في بيعه.

ويقدم سانشيز مستويات مخيبة مع مانشستر يونايتد منذ قدومه للفريق من آرسنال في شتاء الموسم الماضي، في صفقة ذهب من خلالها، الأرميني هنريك مخيتريان إلى الجانرز.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت، إلى أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع نصف راتب سانشيز، من أجل تسهيل انتقاله إلى فريق آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

الأكثر قراءة