الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يريد أوبلاك لمحو كوارث دي خيا

يوسف منير

23:39 30/04/2019

فجرت وسائل الإعلام العالمية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر جدياً بالتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقالت شبكة “ESPN” العالمية، أن مانشستر يونايتد يعلم أن يان أوبلاك قد توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد لتجديد عقده ولكن الشياطين الحمر سوف يعملون على فسخ التعاقد بينهما.

وذكرت الشبكة العالمية، أن مانشستر يونايتد لن يمانع من دفع مبلغ فسخ العقد بين يان أوبلاك وأتلتيكو مدريد والتي تبلغ قميته 120 مليون جنية استرليني.

وشهدت الأيام الأخيرة تراجع كبير في مستوى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد، حيث كلفت أخطاءه خسارة العديد من النقاط.

ولعب يان أوبلاك 204 مباراة بقميص أتلتيكو مدريد في جميع البطولات نجح بالخروج من 115 مباراة منهم بشباك نظيفة دون تلقي أى هدف بينما استقبلت شباكه 132 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة