الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يحدد مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

18:14 26/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن الفرنسي بول بوجبا باقٍ في تشكيلة فريقه خلال الموسم المقبل ، رغم الشائعات التي تشير إلى مغادرته هذا الصيف.

وارتبط لاعب خط الوسط الشاب بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، في حين تشير الصحافة الفرنسية أن المفاوضات متقدمة للغاية مع مسؤولي النادي الإسباني.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة : “أعتقد أن بوجبا باقٍ هنا خلال الموسم المقبل ، بوجبا قدم عملاً رائعاً ونريد أن يواصل معنا في المستقبل لأنه قائد في هذا الفريق”.

وحول ما إذا كانت لديه تأكيدات بشأن عدم رحيل بوجبا وأجاب : “إذا كان يمكن ضمان شيء فسوف أقول نعم سيبقى ، ولكن لا يمكن تأكيد أي شيء في كرة القدم ، إلا أنني أعتقد أنه باقٍ هنا”.

وينتهي عقد اللاعب بول بوجبا البالغ من العمر 25 عاماً مع مانشستر يونايتد في صيف 2021 ، مع الإشارة بأنه سجل في هذا الموسم 16 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة في جميع البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة