الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد صاحب نصيب الأسد من ركلات الجزاء

أحمد تاضومانت

21:50 13/04/2019

موقع سبورت 360 – بات نادي مانشستر يونايتد، أكثر الفرق حصولاً عى ضربات الجزاء في مبارياته منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في مباراته التي جرت، أمام وست هام يونايتد، وذلك بعدما تدخل مدافع النادي اللندني على خوان ماتا في الدقيقة 18، ليتولى بول بوجبا مهمة ترجمتها لهدف التقدم.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للشياطين الحمر في الشوط الثاني من عمر اللقاء، ليتولى بول بوجبا مرة أخرى مهمة ركنها في شباك الفريق المنحدر من العاصمة لندن.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد احتسبت له 13 ركلة جزاء خلال الموسم الجاري، ليكون بذلك أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء متفوقاً على كريستال بالاس (12).

وفي سياق متصل، أشارت الشبكة إلى أن بول بوجبا تدخل بشكلٍ مباشر في 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (سجل 13 وصنع 9) وهو أفضل رقم له خلال مسيرته حتى الآن.

وانتهت المباراة بين مانشستر يونايتد ووست هام بفوز رفاق بول بوجبا بهدفين مقابل هدف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

الأكثر قراءة