الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورلي: ماتا سيعود إلى إسبانيا ولكن ليس للكبار

بلال محمد

20:43 02/04/2019

سبورت 360 – أكد النجم الاسكتلندي المعتزل كريج بيرلي لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، على أن النجم الإسباني المخضرم خوان ماتا لاعب نادي مانشستر يونايتد، سيعود إلى موطنه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث كريج بيرلي في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “أعتقد أن خوان ماتا سيعود إلى الدوري الإسباني في الصيف، إنه لاعب جيد”.

وأضاف: “لا يمكنني أن أراه ملائمًا لنادي أتلتيكو مدريد مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، ولا يمكنني رؤيته يذهب إلى ريال مدريد في هذا العصر الرائع للفريق، ولا يمكنني أيضًا رؤيته وهو يذهب إلى برشلونة”.

وأكمل: “ربما الأفضل بالنسبة له الانتقال إلى فالنسيا أو إشبيلية، وأعتقد أن برشلونة سوف يتطلع إلى الخروج والتوقيع على شباب أصغر سناً والذين سيكون لديهم عمليات بيع محتملة أكثر”.

وينتهي عقد خوان ماتا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في شهر يونيو القادم ، ويسعى برشلونة لاستغلال ذلك من أجل الحصول على بشكلٍ مجاني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ضربة موجعة لـ يايسله قبل مواجهة أبها في الدوري

تعرف على غيابات النصر والهلال عن ديربي الرياض

أرتيتا يوضح حقيقة تواصله مع ديفيد مويس قبل مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام

جيسوس يستبعد لودي من قائمة الهلال لمباراة النصر لهذا السبب

سواريز يلوم لجنة الاستقطاب ويحذر حول موسم الاتحاد المقبل

جوارديولا: مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام ستكون مثل أستون فيلا

الأكثر قراءة