الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب مانشستر يونايتد السابق يرد على فان خال

أحمد تاضومانت

13:01 29/03/2019

موقع سبورت 360 – لم يستسغ جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، التصريحات التي أدلى بها الهولندي لويس فان خال بشأن كرة القدم التي يقدمها أولي جنار سولشاير مع الشياطين الحمر.

وكان فان خال قد قال في تصريحات سابقة، إن كرة القدم التي يُقدمها سولشاير لا تختلف عن كرة مورينيو مشيراً إلى أن الفارق بينهما هو تحقيق النرويجي للانتصارات.

وقال نيفيل في هذا الصدد: “أود أن أقول إن كرة القدم التي قدمها فان خال أثناء قيادته لمانشستر يونايتد كانت أسوأ كرة قدم شاهدتها على الإطلاق”.

وتابع: “كرة القدم التي قدّمها الفريق تحت قيادة مورينيو كانت أفضل بكثير من كرة فان خال رغم أنها لم تكن مقبولة بالنسبة لما تريد الجماهير رؤيته”.

يذكر أن إدارة مانشستر يونايتد قررت مكافأة أولي جنار سولشاير بمنحه عقداً لمدة 3 سنوات مع راتب سنوي يقدر – كما قالت الصحافة الإنجليزية – بسبعة ملايين يورو سنوياً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة