الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يخبر إدارة مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل !

محمد عبد الرحمن

15:57 26/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أخبر إدارة الشياطين الحمر برغبته في الرحيل عن صفوف اليونايتد في سوق الانتقالات الصيفية.

وخرجت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة تتحدث عن إمكانية رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل، وسط اهتمام كبرى أندية أوروبا بالتعاقد معه.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن بول بوجبا اجتمع مع إدارة مانشستر يونايتد، وطلب من النادي الموافقة على رحيله في الصيف المقبل، بعدما عاد لفريقه القديم اليونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بمبلغ يقدّر بحوالي 95 مليون استرليني.

وبالرغم من تألقه اللافت للأنظار مع فريق مانشستر يونايتد منذ استلام النرويجي أولي جونار سولشاير مسؤولية تدريب اليونايتد، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، بتسجيله أربعة عشر هدفًا، وصناعة 11 آخرين في 37 مباراة، إلا أن النجم الفرنسي قد قرر الرحيل عن الشياطين الحمر.

وأشارت “آس” أن الدولي الفرنسي بول بوجبا سينتقل الموسم المقبل للعب في الدوري الإسباني، أو العودة للدوري الإيطالي، وتشير التقارير إلى أن محطة اللاعب المقبلة ستكون إما ريال مدريد، أو يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن عقد بول بوجبا سينتهي مع فريقه مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، مع إمكانية تمديد عقده لموسم آخر، لينتهي في صيف عام 2022.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة