الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برباتوف: سولشاير الأحق بقيادة مانشستر يونايتد لهذا السبب

عمرو محيي الدين

10:01 23/03/2019

أكد النجم البلغاري ديميتار برباتوف، المهاجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير هو الأحق لقيادة الفريق في الموسم المقبل كمدرب دائم، بعدما نجح في وضع بصمته منذ أن تولى المهمة بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر 2018.

قال برباتوف في تصريحات إعلامية: أن النادي عليه أن يكافئ سولشاير بمنحه فرصة لقيادة الفريق بشكل دائم، بعد ما حققه من إنجاز تمثل في تحويل حظوظ الفريق وتوفير قدر من الاستقرار.

وحقق سولشاير 14 انتصاراً في 19 مباراة منذ توليه المهمة، وقاد يونايتد للابتعاد بنقطتين فقط عن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى نجاحه في التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، ليواجه برشلونة الإسباني.

وقال برباتوف: نجح سولشاير في رفع الروح المعنوية للاعبين وللفريق وكل شيء في النادي، بعد كل ما بذله من جهد أعتقد أنه سيكون من غير المنصف له و للاعبين ألا يستمر في منصب.

وأضاف: أنا واثق أن فريق العمل الحالي في النادي سيرحب بأي إيضاح بشأن وضع سولشاير في النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة