الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض سان جيرمان الخيالي لهيريرا يفسد مخططات اليونايتد

11:47 22/03/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان تقدم بعرض مغري لأندير هيريرا نجم مانشستر يونايتد الذي سينتهي عقده مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

ويتفاوض مانشستر يونايتد مع هيريرا من أجل تجديد عقده وتجنب رحيله مجاناً في الصيف القادم، وكانت المفاوضات بين الطرفين تسير على ما يرام حتى تدخل النادي الباريسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان عرض على هيريرا راتب سنوي كبير قدره 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وعقد يمتد لثلاث سنوات، مستغلاً أنه سيضم اللاعب بدون دفع أي يورو في حال موافقته.

وأضاف التقرير أن نادي الشياطين الحمر كان قريباً من التوصل لاتفاق مع هيريرا من أجل تجديد عقده حتى عام 2022، مع راتب سنوي يبلغ 100 ألف جنيه سترليني في الأسبوع، لكن عرض باريس قد يغير مسار اللاعب.

ويعد هيريرا من أهم العناصر في تشكيلة المدرب الجديد أولي جنار سولشاير، لذلك تعمل إدارة النادي جاهداً للحفاظ عليه، بينما يرى سان جيرمان أن النجم الإسباني هو البديل الأنسب لأدريان رابيو الذي بات من المؤكد رحيله هذا الصيف لأن عقده سينتهي بعد شهرين هو الآخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة