الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يُعلق على ارتباط جاريث بيل بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد

16:38 16/03/2019

موقع سبورت 360 – يستعد الجناح الويلزي جاريث بيل للرحيل عن صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك وفقاً لكثير من وسائل الإعلام الأوروبية التي تعتقد أنه سيكون أحد عناصر ثورة كبيرة سيُحدثها زيدان في الصيف.

جاريث بيل كان هدفاً لمانشستر يونايتد في صيف 2013 قبل رحيله إلى صفوف ريال مدريد، ولكن حبذ فكرة الرحيل إلى إسبانيا، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بالانتقال للشياطين الحمر كلما حل سوق الانتقالات الصيفي.

وعن شائعات انضمامه هذا الصيف لصفوف مانشستر يونايتد علق سولشاير قائلاً: “لا أستطيع التعليق على جاريث بيل أو على أي أسماء أخرى، لأن هؤلاء لاعبين لفريق أخرى”.

“ولكن في نفس الوقت، يجب علينا أن ننظر للاعبين أصحاب الجود الكبيرة الذين سيضيفون للفريق الكثير من المميزات في المستقبل”.

يُذكر أن جاريث بيل قد يعود إلى ناديه السابق توتنهام كذلك، وذلك نظراً لرغبة ريال مدريد في ضم لاعب الوسط الدنمارك كريستيان إيريكسين ولذا قد نشهد صفقة تبادلية محتملة في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة