الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لينجارد ومارسيال قد يعودا قبل موقعة ليفربول!

04:08 18/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ميرور سبورت أن كلاً من أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد قد أعطيا المدرب أولي جانر سولشاير خيارات إضافية قبل مباراة ليفربول في الأسبوع المقبل.

مانشستر يونايتد فقد جهود الثنائي في الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان، وكان واضحاً مدى تأثر الفريق بخروجهما في الشوط الثاني وخسر الفريق حينها بثنائية نظيفة.

وبعد بعض الوقت تبين أن اصابات لينجارد ومارسيال ليسا بهذه الخطورة بالرغم من كونها عضلية، وهي أخبار سعيدة بالنسبة للمدرب أولي جانر سولشاير نسبياً نظراً لأهمية مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مباراة الذهاب في بطولة الدوري الإنجليزي أمام ليفربول كانت قد انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1 وكانت هذه المباراة التي أنهت مسيرة جوزيه مورينيو مع الشياطين الحمر.

ويغيب لينجارد ومارسيال عن موقعة تشيلسي في ستامفورد بريدج في ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء يوم الإثنين بينما يتوقع أن يشارك أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو بدلاً منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

الأكثر قراءة