الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يجيب على أبرز سؤال طرحه عشاق مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

16:11 12/02/2019

موقع سبورت 360 – استجاب أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى أسئلة الجماهير والصحافة البريطانية بشأن إمكانية الحصول على منصبه بشكل دائم في حال فوزه على باريس سان جيرمان.

وأجمعت وسائل الإعلام البريطانية بشكل عام بأن المدرب النرويجي سيحصل على منصب المدير الفني لفريق الشياطين الحمر ، وذلك في حال تمكن من عبور الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واستعاد مانشستر يونايتد طريق الانتصارات بشكل لم يتوقعه أحد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سولشاير ، حيث انتزع المركز الرابع بعد أن كان مهدداً حتى بعدم الحصول على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي.

وتؤكد بعض المصادر أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد يريد الانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم الموقف النهائي وإعلان خليفة جوزيه مورينيو ، فيما يفضل سولشاير انتهاء الموسم قبل التحدث عن توقيع عقد دائم.

وسئل المدرب النرويجي عما إذا كان سيؤمن منصبه بشكل دائم في حال التأهل على حساب باريس سان جيرمان وأجاب بسرعة : “حسناً ، الأمر بسيط للغاية ، فهناك بضعة أشهر متبقية على انتهاء الموسم لمعرفة ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة