الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان خال يضع لوك شاو تحت الضغط

سامر جرادات

12:56 29/07/2015

رفع لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد من منسوب الضغط الملقى على أكتاف نجمه الشاب لوك شاو بالتأكيد على ضرورة نجاح اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأعرب فان خال عن ثقته التامة بقدرات لوك شاو مبيناً في ذات الوقت أن الموسم المقبل من المفترض أن يكون خلاله الظهير الأيسر الأفضل في إنجلترا.

وتحدث فان خال عن نجمه الشاب لوسائل الاعلام قائلاً “لوك شاو يمتلك موهبة عظيمة. إنه صغير في السن لذلك واجه صعوبة في التأقلم مع فريق كبير مثل مانشستر يونايتد بعد رحيله عن ساوثامبتون”.

وتابع حديثه قائلاً “يجب أن يكون الموسم المقبل هو موسم لوك شاو بامتياز. أنا أؤمن بقدراته وهو يعرف ذلك جيداً، وأتمنى أن يبرهن قدراته الحقيقية على أرض الملعب”.

وأنهى المدرب الهولندي حديثه بمحاولة ايجاد المبررات لنجمه لما قدمه في الموسم الماضي “إنه في سن 20 عام فقط، كم لاعب شاب في هذا السن يلعب بانتظام في الدوري الإنجليزي الممتاز؟”.

** اقرأ أيضاً: فان خال يتبع أسلوب الدولة الفاشية بحربه مع دي خيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة