الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يخطط فان جال لتعذيب دي خيا في موسمه الأخير؟

سامر جرادات

10:43 28/07/2015

وجه المدرب الهولندي لويس فان جال تحذير شديد اللهجة لنجمه ديفيد دي خيا بخصوص اصراره على عدم تمديد عقده مع مانشستر يونايتد من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني.

وأخبر فان جال حارس مرمى فريقه بإمكانية اجلاسه على دكة البدلاء الموسم المقبل في حال استمر بالتصرف بذات الطريقة بعد التعاقد مع سيرجيو روميرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين.

ويفكر المدرب الهولندي في جعل روميرو الحارس رقم 1 في مانشستر يونايتد الموسم المقبل مع الابقاء على دي خيا ضمن صفوف الفريق وعدم السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد.

وتحدثت وسائل الاعلام البريطانية عن اتضاح الرؤية بالنسبة لحارس المرمى الأساسي في مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق مع بداية الاسبوع الثاني من أغسطس (آب) المقبل.

ويرفض فان جال السماح لحارس المرمى دي خيا بإجبار النادي على التخلي عن خدماته لصالح ريال مدريد، حيث يفكر في معاقبته من خلال ابقائه كبديل طوال الموسم المقبل والأخير له مع النادي.

** اقرأ أيضاً: اليونايتد يرفض التنازل عن مطالبه المالية للتخلي عن دي خيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

الأكثر قراءة