الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حفل خيري يجمع سولشاير مع نجوم مانشستر سيتي

عمرو محيي الدين

18:27 05/02/2019

تجمع لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربهم الإسباني جوسيب جوارديولا في ليلة ذات طابع خيري، عندما تفاعلوا مع دعوة زميلهم القائد البلجيكي فينسنت كومباني لحضور حفل مؤسسته الخيرية لجمع التبرعات لصالح الفقراء في المدينة التي ينتمي لها فريقهم.

هذا الحفل الخيري شهد الجمع بين جوارديولا ونظيره النرويجي أولي جنار سولشاير المدير الفني المؤقت للجار اللدود مانشستر يونايتد، بعيدا عن أي تنافس كروي.

علق سولشيار على حضوره الحفل وسط لاعبي المان سيتي، قائلا: الليلة لا علاقة لها بالأزرق أو الأحمر، الليلة ليلة إنقاذ فقراء مدينة مانشستر.

فيما قال جوارديولا عن الحفل: اللاعبون والمدربون جميعنا بشر، لذا علينا تحمل مسؤولياتنا تجاه الآخرين، والتكاتف من أجل المساعدة إن كان الأمر في متناولنا دون أي تأخير.

ووسط الأجواء الودية لجمع التبرعات، كان هناك متابعة خاصة من لاعبي السيتي وجوارديولا لما يحدث في مباراة ليفربول أمام مضيفه وست هام يونايتد في الجولة 25، التي انتهت بالتعادل (1-1)، ليتقلص الفارق بين المتصدر ووصيفه إلى 3 نقاط فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة