الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيريرا يهاجم صحفي طلب منه مقارنة مورينيو مع سولشاير

أحمد رمضان

16:45 05/02/2019

موقع سبورت 360 – شن أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد هجوماً لاذعاً على أحد الصحفيين عندما طلب منه المقارنة بين جوزيه مورينيو والمدرب المؤقت أولي جونار سولشاير.

وتمكن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من إعادة نادي مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات منذ رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث حقق نتائج باهرة جداً خلال فترة قصيرة جداً.

وقال اللاعب الإسباني رداً على سؤال الصحفي : “اسمع ، لن أجري أي مقارنات ، فحتى عندما أحاول عدم إجراء مقارنات ، يحاول بعض الصحفيين أن يجعلوا الأمر كما تفعل ، لذا سأتحدث عن ما يحدث الآن ، هل هذا مفهوم؟”.

وتابع لاعب خط الوسط أندير هيريرا هجومه على الصحفي البريطاني : “أنا أفهم أنك تطرح سؤالاً ولكنه ليس في مكانه على الإطلاق ، لكني أريد منك أن توضح في تقريريك أنني لا أقارن أي شخص مع جوزيه مورينيو”.

وعندما سئل هيريرا عن المدرب أولي جونار سولشاير ، وإذا ما كان سيحصل على منصبه الحالي بشكل رسمي في نهاية الموسم واضاف : “نحن سعداء جداً به في الوقت الحالي ، ولكن القرار النهائي بهذه الخصوص ليس لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة