الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال يوافق على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

16:41 30/01/2019

موقع سبورت 360 – وافق الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على تجديد عقده لمدة خمس سنوات قادمة حسبما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن وكيل أعمال المهاجم الفرنسي توصل إلى صيغة نهائية للعقد الجديد مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد ، فيما سيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القادمة.

وأوضحت هذه المصادر أن العقد الجديد للمهاجم أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد سيكون لمدة خمس سنوات قادمة حتى صيف عام 2024 ، فيما يتضمن العقد الجديد زيادة مالية على راتبه.

وسجل مارسيال 46 هدفاً مع نادي مانشستر يونايتد خلال 161 مباراة في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى فريق الشياطين الحمر في أيلول / سبتمبر 2015 مقابل 36 مليون جنيه استرليني.

واعترف اللاعب الفرنسي قبل أيام إنه سعيد جداً بعودته إلى مستواه مع المدرب أولي جونار سولشاير ، قبل أن يشير إلى اقتراب حسم المفاوضات الجارية حالياً على تمديد عقده لمدة خمس سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة