الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روميلو لوكاكو يوضح موقفه من مورينيو

13:47 28/01/2019

رفض البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الحديث عن مدرب السابق جوزيه مورينيو بطريقة سيئة، مشيراً إلى أنه يكن له احترام كبير، لاسيما وأنه قاد الفريق للفوز بثلاثة ألقاب خلال موسمه الأول مع الفريق.

ودخل مورينيو في صدام مع العديد من لاعبي مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، وكان آخرهم روميلو لوكاكو الذي أقصاه من التشكيلة الأساسية وأجلسه على دكة البدلاء، ورغم ذلك، فضل المهاجم البلجيكي الحديث عن مدربه السابق بطريقة مهذبة.

كما رفض لوكاكو أيضاً عقد مقارنة بين مورينيو وسولشاير المدرب الحالي والذي قاد الفريق لتحقيق 8 انتصارات متتالية، وذلك لكي لا يوجه أي انتقاد للسبيشل ون بشكل غير مباشر.

وقال لوكاكو في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “لن أقوم أبداً بالمقارنة بين المدربين، اعتقد أن مورينيو فعل الكثير لمانشستر يونايتد، لقد فاز بالبطولات، لذلك لدي الكثير من الاحترام له”.

يذكر أن لوكاكو تألق بشكل ملفت أمام آرسنال في المباراة التي انتصر بها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد، وذلك رغم أنه لم يسجل أي هدف، لكنه ساهم بهدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

الأكثر قراءة