الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولسكاير يؤكد غياب ثلاثي مانشستر يونايتد ضد آرسنال

أحمد تاضومانت

13:59 24/01/2019

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، غياب ثلاثي مانشستر يونايتد عن موقعة آرسنال، التي ستقام مساء غد الجمعة، ضمن فعاليات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد أولي جونار سولسكاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، غياب الثلاثي: كريس سمولينج، ماركوس روخو ومروان فيلايني، عن مباراة آرسنال، موضحاً في السياق نفسه، أن أليكسيس سانشيز سيحظى بفرصة اللعب ضد فريقه السابق.

وقال سولسكاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة: “نأمل أن يكون كريس سمولينج جاهزاً خلال الأسبوع المقبل، أما بالنسبة للثنائي روخو ومروان فيلايني فهما أبعد قليلاً”.

وعن مفاوضات التجديد مع أنتوني مارسيال ودافيد دي خيا، قال سولسكاير: “يحرز النادي تقدماً في هذا الموضوع، لا أعرف مدى التقدّم ولكني سأترك الأمر للناس المناسبين والمسؤولين عنه”.

وألمح سولسكاير إلى أنه سيدخل المباراة بفريق قوي، حيث قال: “لدي تشكيلة كبيرة عددياً وقوية في نفس الوقت، سيكون هناك تغيير أو تغييرين، هناك متسع من الوقت للاستشفاء قبل مباراة بيرنلي”.

وتحدث سولسكاير عن الإمكانيات التكتيكية للمدرب أوناي إيمري، قائلاً: “إنه مميز في ذلك الجانب، يلعب فريقه بحيوية عالية ولا أعرف الفريق الذي سيدخل به المباراة ولكن لديه عدة أساليب (تكتيكات) مختلفة”.

وأكد سولسكاير مشاركة أليكسيس سانشيز ضد المدفعجية، بالقول: “أعتقد أنه سيحب وسيستمتع بوقوف الجماهير ضدّه، في تلك اللحظة، سيبدأ مفعول الكبرياء لدى اللاعب وسيقول [سأريكم جميعاً]”.

واختتم: “سانشيز يؤدي بشكل مذهل في التدريبات، وسلوكه مثالي جداً، أتمنى أن يستمتع بالمباراة.. في الوقت الراهن مهمتي هي تحسين الفريق والتركيز على كل مباراة على حدة ومساعدة اللاعبين”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: سوق انتقالات الأندية الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة