الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال يوجه رسالة إلى مشجعي مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

15:38 23/01/2019

موقع سبورت 360 – وجه اللاعب أنتوني مارسيال رسالة إلى مشجعي مانشستر يونايتد يؤكد فيها إنه سعيد باللعب تحت قيادة المدرب أولي جونار سولسكاير ، حيث استعاد حاسته التهديفية.

واعترف اللاعب الدولي الفرنسي إنه سعيد جداً على المستوى المهني والشخصي مع وصول سولسكاير ، قبل أن يشير إلى اقتراب حسم المفاوضات الجارية حالياً على تمديد عقده لمدة خمس سنوات.

وقال مارتيال في تصريحات لموقع الدوري الإنجليزي الممتاز : “أنا سعيد لأنني في هذا الموسم ألعب أكثر مما كان عليه الحال في الموسم السابق ، آمل أن يستمر ذلك في المستقبل”.

وحول أهدافه مع مانشستر واضاف : “أريد الاستمرار في تسجيل الأهداف ، من الواضح أن هذا الشيء سيكون له أثر في مساعدة الفريق ، ما أريد قوله إنني طالما ألعب فأنا سعيد للغاية”.

وأشاد المهاجم الشاب بالمشورة التى قدمها سولسكاير للفريق منذ عودته إلى مانشستر يونايتد وقال : “هو يعطينا الكثير من النصائح بالتأكيد ، هو مدرب جيد للاعبين الشباب مثلنا وهذا يمنحنا الفرصة للتعلم من نصائحه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة