الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكولز يقترب من مهمته التدريبية الأولى

00:19 21/01/2019

موقع سبورت 360 – أصبح اسطورة مانشستر يونايتد المعتزل بول سكولز قريباً من تولي مهمته التدريبية الأولى وذلك عبر بوابة فريق أولدهام أتلتيك والذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بعد الدوري الإنجليزي الممتاز “الليج تو”.

بول سكولز كان قد ساعد ريان جيجز في مانشستر يونايتد عندما درب الويلزي الشياطين الحمر مؤقتاً خلفاً لدايفيد مويس في فترة مؤقتة قبل قدوم لويس فان جال.

وبعد ذلك تفرغ صاحب الشعر الأحمر  للتحليل في شبكة بي تي سبورتس، واشتهر بعد فترة اعتزاله اللعب بانتقاد من يدرب مانشستر يونايتد طالما أن أداء الفريق لم يعجبه.

واكتسب سكولز عداوة الكثيرين مؤخراً بسبب انتقاداته اللاذعة سواء للاعبين والمدربين، فهو ليس من هؤلاء الذين يجملون الحقيقة بل يقول ما في قلبه مباشرة، وهو ما سيجعل الكثيرون متربصون لأخطائه في مهمته التدريبية الجديدة.

فريق أولدهام أتلتيك كان يلعب في الدرجة الثانية في الموسم الماضي ولكنه هبط وحالياً يحتل المركز الـ 12 بفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الأول، لذا فالمهمة لن تكون سهلة لسكولز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة