الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم تاريخي ينتظر توتنهام في حال فوزه على مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

17:35 12/01/2019

موقع سبورت 360 – سيكون توتنهام على موعد مع رقم تاريخي في حال فوزه على مانشستر يونايتد يوم الأحد في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ويمبلي الشهير.

ويتطلع نادي توتنهام إلى تحقيق رقم قياسي من خلال الفوز في ثلاث مباريات متتالية ضد يونايتد في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ حوالي ستون عاماً ، عندما فاز ثلاث مرات في سبتمبر / أيلول من عام 1960.

ويمكن أن يصبح السبيرز أيضاً الفريق الأول منذ إيفرتون في عام 1987 الذي يفوز في أربعة مباريات على التوالي في ملعبه ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ، وهو ما سيكون انجازاً تاريخياً باسم ماوريسيو بوتشيتينو.

خسر مانشستر يونايتد مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه في الدوري الإنحليزي الممتاز ضد توتنهام ، مثل خسر في أول 23 ضده في هذه البطولة بين عامي 1992 و 2014 ، والتي حقق من خلالها 12 فوزاً وثماني تعادلات.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد خسر نادي مانشستر يونايتد في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في ملعب ويمبلي في جميع المسابقات ، بما في ذلك مباراة في الموسم الماضي ، مثلما خسر في 15 مباراة متتالية قبل ذلك على هذا الملعب.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الشياطين الحمر دائماً ما يعاني عندما يلعب في الدوري الإنجليزي في العاصمة لندن ، حيث فاز هناك في أربعة فقط من آخر 17 مباراة في هذه البطولة ، مقابل خسارة تسع مباريات والتعادل في أربعة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة