الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تعليق من مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

14:40 12/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو عن إقالته من تدريب مانشستر يونايتد للمرة الأولى ، حيث أكد على احترام قرار النادي الإنجليزي سواء كان في مصلحته أم عكس ذلك.

ورفض جوزيه مورينيو التعليق على مشاكله في ناديه السابق مانشستر يونايتد ، رغم أن الأيام الأخيرة كشفت عن مدى حجم الأزمة مع كبار اللاعبين ، مما أدى إلى انخفاض المستوى الفني.

وكان مورينيو قد أقيل من منصبه في الشهر الماضي بعد عامين ونصف على توليه مسؤولية تدريب فريق الشياطين الحمر ، قبل أن يقود أولي جونار سولسكاير هذا المنصب مؤقتاً حتى نهاية الموسم.

وقال جوزيه مورينيو في حديث مع صحيفة “كورييو دا مانها” البرتغالية : “لقد تعلمت أنه عندما تترك نادياً ، فأنت ممنوع من الحديث عنه ، وأيضاً أن لا تنشر ملابسك القذرة في الأماكن العامة”.

وتابع بقوله : “الفصل انتهى بينك وبين النادي الذي عملت معه ، وبالتالي لا يجب عليك الدوران حول الانتقادات ، الشيء الآخر الذي تعلمته هو احترام الأندية التي تريدني وأولئك الذين لا يريدونني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة