الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يوضح سبب غياب بوجبا عن رحلة دبي!

18:22 06/01/2019

موقع سبورت 360 – أوضح نادي مانشستر يونايتد سبب غياب النجم الفرنسي بول بوجبا عن رحلة الفريق المتجهة إلى دبي في إطار تحضيرات النادي لمباراة توتنهام المقبلة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد غاب بول بوجبا عن رحلة الفريق وحسب بيان النادي، فإن بوجبا يعاني من كدمة قوية في مباراة نيوكاسل يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيبقى في مدينة مانشستر للعلاج على أن يلحق ببعثة اليونايتد في دبي لاحقا.

وقد تلقى بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد لضربة قوية من اللاعب جونجو شيلفي لاعب خط وسط نيوكاسل في الفخذ، ولم يمنحه الحكم سوى بطاقة صفراء ولكن الإعادة أثبتت أن التدخل عنيف ويستحق الطرد.

وحسب الصحافة الإنجليزية فإن بوجبا سيصل إلى معكسر الفريق في دبي يوم الثلاثاء على ان يعود الفريق إلى إنجلترا يوم الجمعة أي قبل مباراة توتنهام بيومين، حيث ستلعب يوم الأحد المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

الأكثر قراءة