الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحقق انتصار جديد بالجولة الآسيوية

19:02 29/07/2013

خطف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه كيتشي الصيني بخمسة أهداف مقابل إثنين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين ضمن استعدادات الشياطين للموسم الجديد 2013-2014.

وافتتح داني ويلبيك خماسية اليونايتد في الدقيقة 16، ثم أحرز كريس سمولينغ الهدف الثاني في الدقيقة 22 قبل أن يتبعه فابيو دا سيلفا بالهدف الثالث في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لليونايتد.

الشوط الثاني، واصل اليونايتد سطوته ليسجل رابع الأهداف عن طريق اللاعب يانوزاي في الدقيقة 50، ثم سجل فريق كيتشي الهدف الأول عن طريق لاعبه لام في الدقيقة53  قبل أن يحرز ألكاندي الهدف الثاني في الدقيقة 69 للصينيين، واختتم لينجارد المهرجان بالهدف الخامس لليونايتد في الدقيقة 80.

يذكر أن اليونايتد لا يزال لديه مباراتين وديتين في إطار استعداداته للموسم المقبل أمام نادي آيك يوم 6 أغسطس- آب المقبل، ثم سيلتقي نادي إشبيلية الإسباني يوم 9 من الشهر ذاته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة