الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يواصل التألق ويسجل في شباك هادرسفيلد.. فيديو

محمد عبد الناصر

20:32 26/12/2018

موقع سبورت 360 – تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني ضد فريق هادرسفيلد تاون عن طريق النجم الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ويستقبل مانشستر يونايتد فريق هادرسفيلد تاون ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 وهي المباراة الثانية بعد رحيل المدرب جوزيه مورينيو.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية أيضا للمدرب الجديد أولي جونار سولسكاير صاحب ال45 عاماً لاعب الفريق الإنجليزي السابق والمدرب السابق لفريق مولده النرويجي.

وواصل بوجبا تألقه فبعد أن صنع هدفين في المباراة الماضية ضد فريق كارديف سيتي، ها هو يسجل هدف في شباك فريق هادرسفيلد تاون بعد تمريرة من أندير هيريرا.

هذا وقد تقدم الشياطين الحمر في الشوط الأول عن طريق النجم الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب خط الوسط الذي سجل أول هدف له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الهدف يكون بوجبا قد ساهم في تسجيل 9 أهداف لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 4 أهداف وصناعة 5 غيرهم ليتحسن أداءه بعد رحيل المدرب السابق جوزيه مورينيو.

الهدف:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

الأكثر قراءة