الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني يؤكد وجود خلافات بين مورينيو ولاعبي مانشستر يونايتد

18:09 23/12/2018

أكد الإنجليزي واين روني مهاجم دي سي يونايتد الأمريكي على صحة قرار إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أن الأجواء في غرفة خلع الملابس كانت متوترة للغاية.

وأوضح روني أنه علم من زملائه السابقين أن علاقة اللاعبين مع مورينيو لم تكن جيدة في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أنه كان من الضروري إجراء تغيير كبير كهذا.

وقال الجولدن بوي في تصريحات أبرزتها صحفة ديلي ميرور البريطانية “نعم، كان هناك شيء يجب تغييره، واعتقد أن القرار كان صائباً”.

وتابع “من الواضح أن النادي أعطى أولي سوليسكاير المهمة حتى نهاية الموسم، لأنهم يريدون البحث عن مدرب جيد ويريدون التأكد من أن اختيارهم مناسب هذه المرة”.

وأضاف “أنا على اتصال مع العديد من الأشخاص في النادي، أتحدث إليهم كثيراً، وقد تحدثنا هذا الأسبوع بالطبع، لكي تكون نادياً ناجحاً، تحتاج أن يكون كل شيء مثالياً، تحتاج إلى أن يكون المدرب سعيد وقريب من لاعبيه، واعتقد أن العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين لم تكن جيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة